Walking Sound

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

Walking Sound

مُساهمة من طرف mu9t4fa في الأربعاء يوليو 30, 2014 5:39 am

كيف أضع للاعب صوت معين عند المشي عند سولد معين..
على هذا النمط

إذا تلامس اللاعب مع السولد وهو يضغط حرف A مثلاً يشتغل صوت معين..

أرجو المساعدة.. وشكراً للجميع
avatar
mu9t4fa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأربعاء يوليو 30, 2014 7:00 am

بالنسبة للاصطدام فبتستخدم اكواد place_....

وبالنسبة للي انت عايزه فممكن تفتح في step event وتحط code :

الكود:
if place_meeting(x,y,obj_walk_place) { sound_play(snd_walk) }
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف RiadITachi في الأربعاء يوليو 30, 2014 10:30 am

if place_meeting(x,y+1,obj_solid) and speed != 0
{
    if not sound_isplaying(snd1)
    {
        sound_play(snd1)
    }
}
avatar
RiadITachi
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 168



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف mu9t4fa في الأربعاء يوليو 30, 2014 10:49 am

استعملت كلا الكودين.. لكن يظهر لي خطأ بأن الأوبجكت Obj_Sold غير معرف.. علماً بأنه هناك أوبجكت بنفس الأسم..
أرجو المساعدة أن كانت هذه المشكلة في البرنامج ونسخة البرنامج الخاص بي هو 8.0
avatar
mu9t4fa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف king_of_fun في الأربعاء يوليو 30, 2014 1:44 pm

احرص على عدم تسمية اي سبريت أو شيء اخر باسم Obj_Sold و تأكد أنك استعمل الحرف الكبير في البداية O و باقي الحروف صغيرة bj_Sold و اذا ظهر الكود باللون الاصفر معناه أنه معرف
avatar
king_of_fun
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 750
الأوسمة :








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف mu9t4fa في الخميس أغسطس 28, 2014 4:53 pm

لم يعمل لدي أيضاً !

أرجو إرفاق ملف قيم ميكر جاهز (GMK) علماً بأن تحديث القيم ميكر لدي هو 8.0
avatar
mu9t4fa
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 21



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: Walking Sound

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الخميس أغسطس 28, 2014 5:02 pm

في اوبجكت اللاعب افتح step event وبعدها حط الكود :

الكود:
 if place_meeting(x,y,obj_grass) && !sound_isplaying(snd_walk_grass ) && keyboard_check(ord("A"))
   {
   sound_play(snd_walk_grass )
   }

obj_grass اوبجكت الاصطدام الارض
snd_walk_grass صوت المشي على الارض


جرب وقول لي ايه النتيجة  flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى