ممكن حل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ممكن حل

مُساهمة من طرف امير الالعاب في السبت سبتمبر 14, 2013 8:46 am

بسم الله 

هل استطيع ان اجعل الوحوش عند الاقتراب مني يقومون بضربي
ويختارون نوع الضربه لكمه ركله عشوائيا

وهل استطيع ان اصنع دم  لكل وحش
وهل يمكنني عمل نقاط قوه اذا بلغت اقثاها فتفل الضره القاضيه تلقائيا

flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower
avatar
امير الالعاب
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 123



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن حل

مُساهمة من طرف kaicooper في السبت سبتمبر 14, 2013 10:41 am

اتمنى المنتدى يصحى ويساعدونك 
لاني محتاج ايضا اذا اقتربت من العدو..فالعدو يبتدي بالاطلاق
avatar
kaicooper
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 55



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن حل

مُساهمة من طرف Nephron في السبت سبتمبر 14, 2013 4:31 pm

في الكثير مواضيع نفس المشكلة انت ابحث في المنتدي بس
avatar
Nephron
Discussion Moderator
Discussion Moderator

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 389
الأوسمة :

وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن حل

مُساهمة من طرف Nephron في السبت سبتمبر 14, 2013 8:51 pm

بالنسبة لمشكلتك اخي kaicoper استخدم الكود ذا
الكود:
if collision_line(x,y,obj_player.x,obj_player.y,obj_wall,true,true)<0{
 image_angle=point_direction(x,y,obj_player.x,obj_player.y)
 if canshoot<0{
  canshoot = 5
  shot=instance_create(x,y,obj_enemyshot)
  shot.direction=image_angle
  shot.image_angle=image_angle
  shot.speed=16
 }
avatar
Nephron
Discussion Moderator
Discussion Moderator

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 389
الأوسمة :

وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ممكن حل

مُساهمة من طرف Bukmang في الأحد سبتمبر 15, 2013 12:18 am

+ Enemy AI + Combo
الكود:
///Glitch
//------------------------//
if global.CPUKakashiHP<=0 { instance_destroy(); instance_create(x, y, oKakashiDead) global.NarutoCombo=0; }
//------------------------//
if place_free(x, y+1)
{
  gravity=1;
  if Attacking=0 && Hurting=0
  {
    sprite_index=Jump;
  }
}
if instance_exists(oNaruto) && Attacking=0 && Hurting=0 && Enable=true
    if self.x<oNaruto.x-5
{
  hspeed=xSpeed;
  if sprite_index!=Jump { sprite_index=Run; }
  image_xscale=1;
}
if instance_exists(oNaruto) && Attacking=0 && Hurting=0 && Enable=true
  if self.x>oNaruto.x+5
  {
  {
}
  hspeed=-xSpeed;
  if sprite_index!=Jump { sprite_index=Run; }
  image_xscale=-1;
}
if distance_to_object(oNaruto)<=20 && Attacking=0 && !place_free(x, y+2) && gravity = 0 && Enable=true && Hurting=0 && Enable=true
{
    if Combo=0
    {
        if image_xscale=1
        {
            if !place_meeting(x+2.5, y, oWall)
            {
                hspeed=2.5;
            }
        }
        if image_xscale=-1
        {
            if !place_meeting(x-2.5, y, oWall)
            {
                hspeed=-2.5;
            }
        }
    depth=-4;
    Combo += 1;
    sprite_index = Attack00;
    Attacking=1;
    alarm[1]=180;
    iD=instance_create(x, y, oItachiCollision);
    iD.sprite_index=pAttack00;
    iD.image_xscale=image_xscale;
    if global.Voice=0 { sound_play(sokAttack0); }
    Enable=false;
    alarm[4]=120;
    image_index = 0; exit;
    }
    if Combo=1
    {
        if image_xscale=1
        {
            if !place_meeting(x+3.5, y, oWall)
            {
                hspeed=3.5;
            }
        }
        if image_xscale=-1
        {
            if !place_meeting(x-3.5, y, oWall)
            {
                hspeed=-3.5;
            }
        }
    depth=-4;
    Combo += 1;
    sprite_index = Attack01;
    Attacking=1;
    alarm[1]=180;
    iD=instance_create(x, y, oItachiCollision);
    iD.sprite_index=pAttack01;
    iD.image_xscale=image_xscale;
    if global.Voice=0 { sound_play(sokAttack1); }
    Enable=false;
    alarm[4]=140;
    image_index = 0; exit;
    }
    if Combo=2
    {
        if image_xscale=1
        {
            if !place_meeting(x+4.5, y, oWall)
            {
                hspeed=4.5;
            }
        }
        if image_xscale=-1
        {
            if !place_meeting(x-4.5, y, oWall)
            {
                hspeed=-4.5;
            }
        }
    depth=-4;
    Combo += 1;
    sprite_index = Attack02;
    Attacking=1;
    alarm[1]=180;
    iD=instance_create(x, y, oItachiCollision);
    iD.sprite_index=pAttack02;
    iD.image_xscale=image_xscale;
    if global.Voice=0 { sound_play(sokAttack2); }
    Enable=false;
    alarm[4]=160;
    image_index = 0; exit;
    }
}
لو عاوز تعمل بختار Random
Choice=choose(0, 1 , 2)
if Choice=0

وهاكذا
Healthbar:
الكود:
if instance_exists(oNarutoKyuubi)
{
    draw_healthbar(oNarutoKyuubi.x+30, oNarutoKyuubi.y-75, oNarutoKyuubi.x-30, oNarutoKyuubi.y-70, global.NarutoHP, c_black, c_orange, c_red, 0, c_aqua, true);
    draw_healthbar(oNarutoKyuubi.x+30, oNarutoKyuubi.y-70, oNarutoKyuubi.x-30, oNarutoKyuubi.y-65, global.NarutoMP, c_black, c_orange, c_white, 0, c_aqua, true);
}
avatar
Bukmang
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 122
الأوسمة :



وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى