درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الخميس نوفمبر 17, 2011 10:07 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم

حصريا على LearnGM ملتقى صناع الالعاب العرب

درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء 2





فى نهاية الدرس ستكون قد صنعت




يجب عليك تحميل الصور و الموارد الاخرى الخاصة باللعبة من الرابط التالى
الكود:
http://www.mediafire.com/download/98ntw5yoafnkg9a/S%26B_MR_res.zip



.. تنبيه اذا تم تغيير اى اسم من اسماء الصور عليك ان تغيره فى الاكواد و هذا حتى لا تحدث اخطاء


فى هذا الجزء سنقوم بصناعة " وقت " و " نقاط " و " الفراخ من بعد اخر " لتحصل على ما بالفيديو

نقوم بصناعة الاوبجكات التالية

obj_ctrl
obj_mask



وننسخ الاوبجكين
obj_duck_near
obj_duck_dying_near

نسخة اخرى باسمى
obj_duck_far
obj_duck_dying_far

على الترتيب


هذا ما سيكون لدينا بعد الدرس




ملحوظة : يوجد فى الصورة fnt_game و هو الخط الذى سنستعمله فى كتابة السكور و الوقت .. لا يجب تغيير اسمه و هذا لانه مستخدم بهذا السم فى بعض الاكواد


سنشرح كل منهم على حدى



نقتح obj_ctrl

فى    نضيف الكود
الكود:

instance_create(0,64,obj_mask)
time=120
alarm[1]=60
تحديد قيمة الوقت و اضافة الماسك فى الروم


فى   1
الكود:


if time >0
{
      time-=1
    alarm[1]=60    
}
if time <=0
{
game_end()
}
تقليل الوقت بقيمة واحدة ( ثانية )

فى  
الكود:

الكود 1 الموجود فى codes.txt الموجود فى الرابط
http://www.learngm.com/download.forum?id=7
هذه الاكواد لرسم السكور و الوقت و الذخيرة فى الروم



الان نتجه الى الاسكربتات القديمة و نقوم بمسحها ونضيف الاسكربتات الجديدة من الرابط
http://www.learngm.com/download.forum?id=8


و نضيف فالثوابت الاتية كما بالصورة






نقتح obj_cursor
ونضيف الكود التالى فى  
الكود:

global.ammo=8
تحديد قيمة الذخيرة

ونضيف   0
الكود:

global.ammo=8
اعادة التذخير

ونضيف فى Glob Left Pressed
الكود:

if global.ammo>0
{
    global.ammo-=1
}
اطلاق رصاصة

نضيف Glob Right Pressed
الكود:

if global.ammo<=0
{    alarm[0]=15
}
فى حال كانت الذخيرة 0 يتم اعدتها

الان قم بتحميل الروم الخاص باللعبة من الرابط التالى

http://goo.gl/gj2Lh

و احذف القديمة

   
الان نذهب الى obj_duck_creator
نضيف الكود التالى فى  
الكود:

// FAR DUCKs
duck_far_number=15
chance_far=60
تحديد اقصى عدد و الفرص

و فى  Step Event نقوم بنسخ التاثرات الموجودة نسخة اخى مع تغير الاتى فى النسخة الجديدة
chance_near بـ chance_far

وتغيير الكود الى
الكود:

if instance_number(obj_duck_far) <=duck_far_number
{
var xx,yy;
xx=random_range(192,2600)
yy=304

instance_create(xx,yy,obj_duck_far)
}
اختيار المكان عشوائيا لصناعة فرخة جديدة


نذهب الى الاوبجكت القديم obj_duck_near

و فى   step event نقوم بتغيير الكود ليصبح
الكود:

if mode=FlyingNormal
{
scr_flying_normal(Near)
}
if mode=FlyingUp
{
scr_flying_up(Near)
}
if mode=FlyingDown
{
scr_flying_down(Near)
}
وهذا لاننا غيرنا الاكواد باخرى


نذهب الى obj_duck_far

هام : نغير الDepth الى 5  و كذلك فى obj_duck_dying_far و هذا حتى تصبح بعد الـ  tile الخاص ببعدها




فى    نغير الكود الى
الكود:


image_speed=0.3
mode=FlyingUp
dir=choose(DirLeft,DirRight)
if dir=DirLeft
{
sprite_index=Flying_FLD
}
if dir=DirRight
{
sprite_index=Flying_FRD
}
////////   Change Into FlyingNormal in -- sec   ////////////////
alarm[0]=random_range(90,265)
////////   Change Into FlyingDown in -- sec   ////////////////
a1=choose(180*1.5,180*2)
alarm[1]=choose(a1,a1,0)
تحديد السبريت  و سرعتها و مدة التغيير من وضع لاخر


و فى  step event  نقوم بتغييره الى
الكود:

if mode=FlyingNormal
{
scr_flying_normal(Far)
}
if mode=FlyingUp
{
scr_flying_up(Far)
}
if mode=FlyingDown
{
scr_flying_down(Far)
}
if position_meeting(x,y-64,obj_mask)  && mode=FlyingDown
{
instance_destroy()
}
تحديد الوضع , و اذا كان اسفل الobj_mask بنسبة 64 يتم تدميره


و فى   Left pressed event نقوم بتغيير الكود الى
الكود:

if not position_meeting(mouse_x,mouse_y,obj_mask)
{
scr_kill_duck_far()
}
صورة توضيحية لاوبجكت obj_duck_far





نذهب الى obj_duck_dying_far

و تغيير الكود فى    الى
الكود:

image_speed=0.25
vspeed=0.05
و فى   Step
الكود:


الكود 2 الموجود فى codes.txt الموجود فى الرابط
http://www.learngm.com/download.forum?id=7

صورة توضيحية لاوبجكت obj_duck_dying_far







الان تغير صورة obj_mask الى spr_front_mask

و تجعلها غير مرئية بالضغط على Visible

صورة توضيحية لاوبجكت obj_mask




لاى اسفسار او تعليق لا تتردد باضافة رد .. وشكرا
شرح و برمج بواسطة Abdullah Elsayed ( The Rock )  - الsprites من phonomedia.com


عدل سابقا من قبل Abdullah Alsayed في الثلاثاء أغسطس 04, 2015 1:17 pm عدل 6 مرات
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأربعاء أغسطس 29, 2012 11:12 am

@همس الإبداع كتب:ظهرت مشكلة أخرى،
هذا الإيرور!!
ERROR in
action number 1
of Draw Event
for object obj_ctrl:

Error in code at line 3:
for (i = 0; i < global.ammo; i += 1){
^
at position 25: Unknown variable ammo

وهذا رابط تحميل ملف اللعبة تبعي إذا احتجت أن ترى اللعبة حتى تعرف المشكلة:
http://www.gulfup.com/X9ekyrv0099ookk
وشكرا لك ..جوزيت خيرا..

ارجو منك اتباع الخطوات جيداً .. و تعديل near في الثوابت الى Near و ايضا far ال Far .. وضع obj_cursor في الروم لانه هو من يقوم بتعريف المتغير global.ammo . flower و أيضا تصحيح الخطأ الموجود في step في obj_duck_creator flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الخميس أغسطس 30, 2012 4:08 pm

هناك مشكلة أخرى .. اشتغلت اللعبة و لكن لا توجد أي فراخ أو دجاج و أيضا عندما أحرك الماوس إلى أقصى يمين أو يسار الشاشة فإن الخلفية لا تتحرك بل تظل ثابته على جزء من الخلفية فقط !!!!
مالحل ؟
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف abdo في الجمعة أغسطس 31, 2012 12:53 am

اذهبي الي الروم

طبقي ما هو موجود في الصورة
هذا حل مشكلة الماوس
اما الدجاج فلا اعرف rabbit
avatar
abdo
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :

وسام الدرس الحصري


وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف abdo في الجمعة أغسطس 31, 2012 12:56 am

لدي مشكلة بيظهر دجاج صغير لكن لا هناك دجاج كبير
ما العمل
avatar
abdo
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :

وسام الدرس الحصري


وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الجمعة أغسطس 31, 2012 6:39 am

شكرا abdo على المساعدة..

لكني بعدما شغلت اللعبة ظهر إيرور آخر!!!!
ERROR in
action number 1
of Step Event
for object obj_duck_dying_far:

Error in code at line 1:
if dir=DirLeft
^
at position 4: Unknown variable dir

Exclamation Exclamation


عدل سابقا من قبل همس الإبداع في الجمعة أغسطس 31, 2012 7:25 am عدل 2 مرات
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف abdo في الجمعة أغسطس 31, 2012 7:09 am

عندما تحملين الروم الجديد من هذا الموضوع ستجدين ان هناك تغيير بسيط فقط عدليه كما هو موضح في الصورة السابقة
واجهتني نفس المشكلة لكن حليتها بالطريقة دي لما وجد ان الروم لا يتبع اي اوبجيكت
avatar
abdo
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :

وسام الدرس الحصري


وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الجمعة أغسطس 31, 2012 7:30 am

عندما كنت تكتب يا abdo كنت أعدل الرسالة السابقة..كلامك كان صحيح Smile ..
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف همس الإبداع في السبت سبتمبر 01, 2012 4:03 am

بعدما شغلت اللعبة ظهر إيرور!!!!
ERROR in
action number 1
of Step Event
for object obj_duck_dying_far:

Error in code at line 1:
if dir=DirLeft
^
at position 4: Unknown variable dir

و هذا رابط تحميل ملف لعبتي:
http://www.gulfup.com/X2crhhqshimhwc

عذرا أخي و لكني أريد أن أنهي هذه اللعبة بسرعة فساعدني من فضلك ..
بارك الله في جهودك..شكررا جزييلا..
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف abdo في السبت سبتمبر 01, 2012 5:21 am

والله انا مو خبير في الاكواد انتظري المدير او اي شخص خبير في الاكواد
avatar
abdo
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :

وسام الدرس الحصري


وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأحد سبتمبر 02, 2012 5:42 pm

@همس الإبداع كتب:بعدما شغلت اللعبة ظهر إيرور!!!!
ERROR in
action number 1
of Step Event
for object obj_duck_dying_far:

Error in code at line 1:
if dir=DirLeft
^
at position 4: Unknown variable dir

و هذا رابط تحميل ملف لعبتي:
http://www.gulfup.com/X2crhhqshimhwc

عذرا أخي و لكني أريد أن أنهي هذه اللعبة بسرعة فساعدني من فضلك ..
بارك الله في جهودك..شكررا جزييلا..

جاري تحميل الملف .. flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأحد سبتمبر 02, 2012 5:57 pm

@همس الإبداع كتب:بعدما شغلت اللعبة ظهر إيرور!!!!
ERROR in
action number 1
of Step Event
for object obj_duck_dying_far:

Error in code at line 1:
if dir=DirLeft
^
at position 4: Unknown variable dir

و هذا رابط تحميل ملف لعبتي:
http://www.gulfup.com/X2crhhqshimhwc

عذرا أخي و لكني أريد أن أنهي هذه اللعبة بسرعة فساعدني من فضلك ..
بارك الله في جهودك..شكررا جزييلا..

اختي .. كما قلت لك عليك تطبيق الدرس تطبيقاً صحيحاً .. أولا تحميل الروم الخاصة بالدرس و حذف القديمة تصحيح الخطأ الموجود في step اوبجكت obj_duck_creator .. فانتِ قمت بنسخ




إلى ..





Line
و هذا خطأ .. بل يجب أن تكون











و جعل المجموعة الاولى لـnear و المجموعة الثانية لـ far .. كما موضح بالدرس و إن شاء الله تعمل اللعبة flower
ملحوظة ان لم تتحرك الشاشة مع الماوس فنفتح الروم ثم views ثم نختار في خانة object following الاوبجكت obj_cursor flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الإثنين سبتمبر 03, 2012 12:21 pm

أخييرا اشتغلت اللعبة و الحمدلله .. شكرا جزيلا ..
ولكن لا تعاد الذخيرة إذا انتهت وقد قمت بمراجعة الأكواد الخاصة بذلك في obj_cursor
وتأكدت من أنها صحيحة فلا أدري ما سبب ذلك؟!
ومشكلة أخرى عندما تتحرك الشاشة لأقصى اليمين تصبح الخلفية مشوشة على شكل خطوط أفقية،كهذه الصورة:
http://im26.gulfup.com/2012-08-31/1346363439861.png

Question Exclamation Question

وهذا رابط تحميل ملف اللعبة تبعي بعد تعدبل الأخطاء السابقة:
http://www.gulfup.com/X9f6bjzkju58gkg
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الإثنين سبتمبر 03, 2012 8:54 pm

@همس الإبداع كتب:أخييرا اشتغلت اللعبة و الحمدلله .. شكرا جزيلا ..
ولكن لا تعاد الذخيرة إذا انتهت وقد قمت بمراجعة الأكواد الخاصة بذلك في obj_cursor
وتأكدت من أنها صحيحة فلا أدري ما سبب ذلك؟!
ومشكلة أخرى عندما تتحرك الشاشة لأقصى اليمين تصبح الخلفية مشوشة على شكل خطوط أفقية،كهذه الصورة:
http://im26.gulfup.com/2012-08-31/1346363439861.png

Question Exclamation Question

وهذا رابط تحميل ملف اللعبة تبعي بعد تعدبل الأخطاء السابقة:
http://www.gulfup.com/X9f6bjzkju58gkg

لقد قمت بتحميل الملف .. و شغلته و لم يحدث خطأ الشاشة اما بالنسبة للذخير فهي تعاد فقط عندما تكون صفر و هذا ليس خطأ في البرمجة بل ميكانيكية اللعبة هكذا flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 11:40 am

هل يمكن لك أن تشرح لي ماهي ميكانيكية اللعبة من فضلك؟
لأني أنا فاهمه أنه هناك 8 ذخائر وفي الفيديو الذي في أعلى الشرح يبين أنه لما تنتهي هذه الذخائر وتكون صفر فإنه تأتي 8 ذخائر أخرى و لكن في اللعبة تبعي لما تكون الذخيرة=صفر لا تعاد الذخيرة.. هذا ما أقصده.
(اسمحني على كثرة الأسئلة )
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 12:07 pm

@همس الإبداع كتب:هل يمكن لك أن تشرح لي ماهي ميكانيكية اللعبة من فضلك؟
لأني أنا فاهمه أنه هناك 8 ذخائر وفي الفيديو الذي في أعلى الشرح يبين أنه لما تنتهي هذه الذخائر وتكون صفر فإنه تأتي 8 ذخائر أخرى و لكن في اللعبة تبعي لما تكون الذخيرة=صفر لا تعاد الذخيرة.. هذا ما أقصده.
(اسمحني على كثرة الأسئلة )

الملف الذي قمتِ بوضع رابطه كان يعمل بطريقة سليمة .. و لم يوجد به الأخطاء التي قلتي عليها flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الخميس سبتمبر 06, 2012 9:48 am

أعلم أني أكثرت عليك بالأسئلة ولكني كنت مضطرة .. السموحة منك ..
وشكرا جزييييييييلا على مساعدتك..
thank you thank you thank you
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف zezo900 في الأحد ديسمبر 30, 2012 9:19 pm

جميل ما شاء الله
avatar
zezo900
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 168



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف rabea في الأربعاء يناير 02, 2013 2:24 pm

مشكور أدمن على الشرح المفصل
avatar
rabea
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 86



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف فراس 123 في الخميس أغسطس 15, 2013 3:03 pm

سويت زيا شرح بس شوف ايش يطلعلي
FATAL ERROR in
action number 1
of Create Event
for object obj_duck_far:

COMPILATION ERROR in code action
Error in code at line 18:
   alarm[1]=choose(a1,a1,0)[b]
                           ^
at position 26: Unexpected symbol in expression
avatar
فراس 123
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الخميس أغسطس 15, 2013 6:35 pm

@فراس 123 كتب:سويت زيا شرح بس شوف ايش يطلعلي
FATAL ERROR in
action number 1
of Create Event
for object obj_duck_far:

COMPILATION ERROR in code action
Error in code at line 18:
   alarm[1]=choose(a1,a1,0)[b]
                           ^
at position 26: Unexpected symbol in expression
اسف " خطأ تقني " .. يبدو انه دخل كود BBcode جوة كود GML .. تم تصحيح الخطأ ! شكراً Take This Flower 
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف mohamed_ahmed في الإثنين أغسطس 26, 2013 11:09 pm

شكرا على الشرح الجميل

ولكن عندما اشفل اللعبة تاتى لى هذه الرسالة



___________________________________________
ERROR in
action number 1
of  Step Event
for object obj_duck_near :
Error in code at line 8:
   scr_flying_up(Near)
                 ^
at position 16: Unknown variable Near


وهذا هو رابط اللعبة خاصتى

mediafire.com download/0dbpti61zu0c18z/MY_GAME.rar
avatar
mohamed_ahmed
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:47 pm

@mohamed_ahmed كتب:شكرا على الشرح الجميل

ولكن عندما اشفل اللعبة تاتى لى هذه الرسالة



___________________________________________
ERROR in
action number 1
of  Step Event
for object obj_duck_near :
Error in code at line 8:
   scr_flying_up(Near)
                 ^
at position 16: Unknown variable Near


وهذا هو رابط اللعبة خاصتى

mediafire.com download/0dbpti61zu0c18z/MY_GAME.rar
تأكد من إضافتك الثوابت اللازمة :

و نضيف فالثوابت الاتية كما بالصورة
flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف mohamed_ahmed في الثلاثاء أغسطس 27, 2013 8:22 pm

لقد صنعت اللعبة ولكن الفراخ تمشى بطيئ  وعندما تموت تموت بطيئ ايضا
avatar
mohamed_ahmed
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف mohamed_ahmed321 في الثلاثاء أغسطس 04, 2015 9:10 am

الرابط لا يعمل
avatar
mohamed_ahmed321
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر الجزء الثانى

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الثلاثاء أغسطس 04, 2015 1:18 pm

@mohamed_ahmed321 كتب:الرابط لا يعمل

تم تصحيح الرابط  flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى