درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأحد نوفمبر 06, 2011 11:19 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

حصريا على LEARNGM ملتقى صناع الالعاب العرب


درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر



فى نهاية الدرس ستكون قد صنعت

يجب عليك تحميل الصور و الموارد الاخرى الخاصة باللعبة ) .gmres (من الرابط التالى

الكود:
http://www.mediafire.com/download/98ntw5yoafnkg9a/S%26B_MR_res.zip






توضيح ::  
.gmres تعنى موارد الجيم ميكر و التى توضع فى الجيم ميكر بالطريقة التالية :
1- افتح قائمة File
2- اختار Import Resources
3- تختار الملف الذى قمت بتحميله
فى النهاية ستجد السبريتات و الصور و الاكواد نزلت و تمام

.. تنبيه اذا تم تغيير اى اسم من اسماء الصور عليك ان تغيره فى الاكواد و هذا حتى لا تحدث اخطاء


اولا نصنع الروم الخاص باللعبة و لنسميها مثلا ro_world

نقوم باعدادها لتصبح 2800*480  و تغيير الـ FPS ليصبح 60



, ثم نقوم باضافة الخلفية back_sky و نقوم ايضا باضافة tile_front فى الـ tiles من الروم




نقوم بصناعة اوبجكت obj_cursor بـ depth = -2 ( هذا الكائن سيكون بمثابة المؤشر فى اللعبة )


الصورة الخاصة به هى



فى الخاص بالكائن نضيف الكود التالى
الكود:

score=0
window_set_cursor(cr_none)

وهذه الاكواد لاخفاء الماوس و تعريف النقاط

فى Step Event نضيف الكود التالى
الكود:

////////////////////   MOVING   ///////////////////////
x=mouse_x
y=mouse_y

هذا الكود لتحريك الاوبجكت مع حركة الماوس

الان نضع الكائن فى ro_world و نقوم باعداد الرؤية له كما فى الصورة




صورة للروم فى نهاية الدرس


الان نضيف بعض الصور التى سنحتاجها FlyingNear Group مذكورة فى اول الموضوع


نصنع اوبجكت obj_duck_near .. الصورة الخاصة به هى
فى هذا الاوبجكت سنستخدم بعض الثوابت و التى ستسهل الفهم  .. لا تعرف ما هى الثوابت http://wiki.yoyogames.com/index.php/Constant

والتى قمت بتنزيلها فى اول الموضوع




نفتح obj_duck_near
فى نضيف الكود التالى :
الكود:

image_speed=0.3
mode=FlyingUp
////////  Random Direction Code ////////
dir=choose(DirLeft,DirRight)
//////// If Direction Left
if dir=DirLeft
{
sprite_index=Flying_NLD
}
//////// If Direction right
if dir=DirRight
{
sprite_index=Flying_NRD
}
////////   Change Into FlyingNormal in -- sec   ////////////////
alarm[0]=random_range(90,265)
////////   Change Into FlyingDown in -- sec   ////////////////
a1=choose(180*1.5,180*2)
alarm[1]=choose(a1,a1,0)

هذه
الاكواد تتحكم فى سرعة الصورة و حالة الطائر اثناء انشاءه و اختيار الوجه
عشوائياً و تحديد مدة الطيران لاعلى ثم الطيران الى سفل .

فى    0
الكود:

mode=FlyingNormal

لجعل الطائر يطير عادى

فى    1
الكود:

mode=FlyingDown

لجعل الطائر يطير لاسفل

فى   Outside Room Event
الكود:

if mode <> FlyingUp
{
instance_destroy()
}

اذا خرج الطائر من الروم و كانت حالته لا تساوى الطيران للخارج يتم تدميره

لقد قمنا باضافة ثاسكربتات متعددة هذه الثلاث اسكربتات ( scr_flying_normal , scr_flying_up , scr_flying_down ) لتحديد سرعة الطائر فى كل حالة

اما scr_kill_duck_near
هذا الكود عندما يموت الطائر


الان نرجع للـ    Step Event للكائن obj_duck_near
ونضيف الكود التالى
الكود:

if mode=FlyingNormal
{
scr_flying_normal()
}
if mode=FlyingUp
{
scr_flying_up()
}
if mode=FlyingDown
{
scr_flying_down()
}

لتطبيق الاسكربتات حسب الحالة

وفى الـ   LeftPressedEvent
نضيف الكود التالى
الكود:

scr_kill_duck_near()

عند الضغط على الطائر يـحدث له ..

ربما لقد لاحظنا انه يوجد فى الكود scr_kill_duck_near الكلمة obj_duck_dying_near وهذا سيكون الكائن القادم الذى سيتحول اليه الكائن obj_duck_near عند موته .




نصنع obj_duck_dying_near
فى    نضيف الكود
الكود:

image_speed=0.25
vspeed=2.5

لسقوطه

فى     Step Event نضيف الكود التالى
الكود:

if dir=DirLeft
{
sprite_index=Dying_NLD
}
if dir=DirRight
{
sprite_index=Dying_NRD
}
//vspeed =0.05

لتحديد الصورة

فى الحدث   OutSide Room
الكود:

instance_destroy()

اذا خرج من الروم يموت

فى الحدث   Animation End
الكود:

image_speed=0
image_index=7

تثبت الصورة

الان .. لم يتبقى سوى كائن واحد ليصنع الاوبجكات obj_duck_near فى الروم بطريقة عشوائية :


نصنع الكائن obj_duck_creator
فى الحدث  
الكود:

// NEAR DUCKs
duck_near_number=30
chance_near=50

تحديد قيمة الفرصة و اقصى عدد للفراخ

فى الحدث   Step Event


اولا : تضيف التأثير سيظهر لنا نافذة تحتوى على صندوق به رقم 2 هذا يعير عن الجوانب الخاصة بالفرصة نكتب فيه chance_near و التى قمنا بتحديد قيمتها 60  فى الCreate Event ثم نضغط OK .

كما فى الصورة

ثانيا : نضيف التأثير Execute Code من Control و نضع فيه الكود


الكود:


if instance_number(obj_duck_near) <=duck_near_number
{
var xx,yy;
xx=random_range(200,2600)
yy=550

instance_create(xx,yy,obj_duck_near)
}


وهذا الكود يعبر عن صناعة فرخة جديدة فى مكان عشوائى من الروم

الصورة النهائية


الان اصبح شكل الملف


الان نضع الاوبجكتين obj_duck_creator و obj_cursor فى الروم


و اضغط F5  cheers  cheers و شغل اللعبة
..
تم الجزء الثانى من هذا الرابط
Arrow من هنا Arrow

لاى اسفسار  Question  او تعليق  Exclamation  لا تتردد باضافة رد .. وشكرا  I love you  

sunny وكل عام و انتم بخير sunny
شرح و برمجة The Rock - الصور من phenomedia.com - بنر الدرس بواسطة العضو abd-alrahman


عدل سابقا من قبل Abdullah Alsayed في الأحد أغسطس 02, 2015 12:33 pm عدل 15 مرات
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف محمد الحسيني في السبت أغسطس 25, 2012 4:33 pm

نقوم بصناعة اوبجكت obj_cursor بـ depth = -2 ( هذا الكائن سيكون بمثابة المؤشر فى اللعبة )

كيف هذا اسف على السؤال لكنها لعبتي الأولى
avatar
محمد الحسيني
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 44



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الأحد أغسطس 26, 2012 1:39 pm


للأسف يكتب عندي هذا الإيرور:

ERROR in
action number 1
of Step Event
for object object_duck_dying_near:

Error in code at line 2:
if dir=DirLeft
^
at position 5: Unknown variable dir
مالسبب؟ ومالحل؟ أرجو المساعدة من فضلك..
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأحد أغسطس 26, 2012 2:15 pm

@محمد الحسيني كتب:نقوم بصناعة اوبجكت obj_cursor بـ depth = -2 ( هذا الكائن سيكون بمثابة المؤشر فى اللعبة )

كيف هذا اسف على السؤال لكنها لعبتي الأولى

يتم صناعة أوبجكت بالضغط على ايقونة الكرة الزرقاء بأعلى النافذة .. و في هذه الحالة نقصد بـobj_cursor إسم الاوبجكت أما الdepth فهو العمق و الذي يمكن تغييره من الخانة أسفل خانة الاسم كما بالصورة flower و لا داعي للأسف good luck
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأحد أغسطس 26, 2012 2:16 pm

@همس الإبداع كتب:
للأسف يكتب عندي هذا الإيرور:

ERROR in
action number 1
of Step Event
for object object_duck_dying_near:

Error in code at line 2:
if dir=DirLeft
^
at position 5: Unknown variable dir
مالسبب؟ ومالحل؟ أرجو المساعدة من فضلك..

مرحبا بك همس الإبداع welcome
السبب عدم إضافة جميع الموارد الموجودة في .gmres الى المشروع .. و هذه هي الفقرة الخاصة بذلك :

يجب عليك تحميل الصور و الموارد الاخرى الخاصة باللعبة (.gmres ) من الرابط التالى

http://goo.gl/VG9D0

توضيح :: flower
.gmres تعنى موارد الجيم ميكر و التى توضع فى الجيم ميكر بالطريقة التالية :
1- افتح قائمة File
2- اختار Import Resources
3- تختار الملف الذى قمت بتحميله
فى النهاية ستجد السبريتات و الصور و الاكواد نزلت و تمام

.. تنبيه اذا تم تغيير اى اسم من اسماء الصور عليك ان تغيره فى الاكواد و هذا حتى لا تحدث اخطاء

avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الأحد أغسطس 26, 2012 2:53 pm

شكرا جزيلا لك على الرد..
عذرا ولكني قمت بتحميل جميع الموارد وكان ذلك في ملفين :
الملف الأول:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
الملف الثاني:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
فهل هذه هي الموارد التي تقصدها بأكملها أم لا؟
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأحد أغسطس 26, 2012 2:56 pm

@همس الإبداع كتب:شكرا جزيلا لك على الرد..
عذرا ولكني قمت بتحميل جميع الموارد وكان ذلك في ملفين :
الملف الأول:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
الملف الثاني:Scripts & Constants - Moorhuhn Remake - LearnGM
فهل هذه هي الموارد التي تقصدها بأكملها أم لا؟

نعم هي Smile
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الأحد أغسطس 26, 2012 5:52 pm

لكني متأكدة أني نزلت جميع المصادر في البرنامج و لكن المشكلة ما زالت !!
فهل لديك فكرة أخرى؟
و عذرا على الإزعاج أخي..
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الأحد أغسطس 26, 2012 7:31 pm

عفوا .. أقصد أني نزلت الموارد و ليس المصادر Smile
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الأحد أغسطس 26, 2012 8:08 pm

@همس الإبداع كتب: لكني متأكدة أني نزلت جميع المصادر في البرنامج و لكن المشكلة ما زالت !!
فهل لديك فكرة أخرى؟
و عذرا على الإزعاج أخي..

لا داعي للأسف .. المشكلة كلها بسبب تغييرك للاسم و عدم نسخه كما هو .. فإذا فتحت scr_kill_duck_near تجد في أول سطر

n=instance_create(x,y,obj_duck_dying_near)
و ليس
n=instance_create(x,y,object_duck_dying_near)

الحل هو الإلتزام بأسماء الأوبجكات كما هي بالدرس و هي :
obj_cursor
obj_duck_near
obj_duck_dying_near
obj_duck_creator

هذا سيحل المشكلة كاملةً good luck
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الإثنين أغسطس 27, 2012 6:28 pm

أشكر جهودك الرائعة ..
بالفعل ما قلته كان صحيحا..ولكن المشكلة ما زالت !!!
فهل برأيك هناك سبب آخر؟؟
لأني قمت بمراجعة المشروع أكثر من ثلاث مرات و تأكدت أنه صحيح من خلال الشرح !!
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الإثنين أغسطس 27, 2012 6:35 pm

@همس الإبداع كتب:أشكر جهودك الرائعة ..
بالفعل ما قلته كان صحيحا..ولكن المشكلة ما زالت !!!
فهل برأيك هناك سبب آخر؟؟
لأني قمت بمراجعة المشروع أكثر من ثلاث مرات و تأكدت أنه صحيح من خلال الشرح !!

أرجو إرسال رابط تحميل ملف الـgmk تبعك في رسالة أو في الرد إن أمكن حتى أحدد اين المشكلة بالضبط .. فالدرس تم مراجعته و تطبيقه.. flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:21 am

اعذرني أخي أنا مبتدأه ولا أعرف الكثير في هذا البرنامج لم أستطع أن أجد LiNK تبع مشروعي
في هذا البرنامج..
فكيف أرسل رابط تحميل ملف الـgmk تبعي؟؟
ولك جزيل الشكر..
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:23 am

@همس الإبداع كتب:اعذرني أخي أنا مبتدأه ولا أعرف الكثير في هذا البرنامج لم أستطع أن أجد LiNK تبع مشروعي
في هذا البرنامج..
فكيف أرسل رابط تحميل ملف الـgmk تبعي؟؟
ولك جزيل الشكر..
أقصد رفعه على أحد مواقع الرفع .. ثم ارسال رابط التحميل
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف anoos games في الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:47 pm

ارفعه على مركز الخليج يا همس الأبداع
او mediafire
avatar
anoos games
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 645
الأوسمة :

وسام الدرس الحصري




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:21 pm

مرحبا..
هذا رابط تحميل ملف اللعبة تبعي(وهو عبارة عن ملف مضغوط اسمه:اللعبة):
http://www.gulfup.com/Xs7rkm982uf40o
أتمنى أن تجد المشكلة في هذه اللعبة جزاك الله خيرا..

وشكرا anoos games على ردك للمساعدة..
avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:33 pm

@همس الإبداع كتب:مرحبا..
هذا رابط تحميل ملف اللعبة تبعي(وهو عبارة عن ملف مضغوط اسمه:اللعبة):
http://www.gulfup.com/Xs7rkm982uf40o
أتمنى أن تجد المشكلة في هذه اللعبة جزاك الله خيرا..

وشكرا anoos games على ردك للمساعدة..

آخر جزء من الدرس فيه " الان نضع الاوبجكتين obj_duck_creator و obj_cursor فى الروم "

و الخطأ هو أنكِ قمتِ بوضع obj_duck_near , obj_duck_dying_near .. ارجو منك حذفهم من الروم حتى تعمل اللعبة .
و أيضاً تحديد صورة obj_duck_dying_near .. و اختيار له Dying_NLD .. و ستعمل اللعبة على أفضل وجه well done

good luck
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف همس الإبداع في الأربعاء أغسطس 29, 2012 4:08 am


الحمد لله الآن تعمل اللعبة Smile .. بس حابه أذكر أنه في الصورة الأخيرة في الشرح -التي تبين شكل الملف النهائي- لم تكن صورة Dying_NLD موجودة في الأوبجكت:obj_duck_dying_near مما جعلني أمسح الصورة من هذا الأوبجكت..

شكررررا جزيييييلا لك أخي الكريم .. و أنا متأسفه على الإزعاج كثيرا .. جزاك الله خيرا وبارك فيك ..
سررت كثيرا بلعبتي الأولى ..
مع خالص أمنياتي بالتقدم و التميز لهذا المنتدى المتميز و أن ينفع الله به أمتنا العربية و الإسلامية.. thank you

avatar
همس الإبداع
 
 

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 18



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف abdo في الخميس أغسطس 30, 2012 11:51 pm

مشكلة

شغلت العبة مرات كتير وما حلت المشكلة
ارجوك اريد حلا
avatar
abdo
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :

وسام الدرس الحصري


وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف أحمد عزمى في الجمعة ديسمبر 14, 2012 7:17 am

king affraid Wink شكرا
avatar
أحمد عزمى
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 13



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف Abdullah Alsayed في الجمعة ديسمبر 14, 2012 10:35 am

@abdo كتب:مشكلة

شغلت العبة مرات كتير وما حلت المشكلة
ارجوك اريد حلا

راجع وتأكد من صحة خطواتك في الجزء الخاص بالـview و الـtiles .... flower
avatar
Abdullah Alsayed
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1790



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف zezo900 في الأحد ديسمبر 30, 2012 9:13 pm

جميل ما شاء الله
avatar
zezo900
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 168



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف rabea في الأربعاء يناير 02, 2013 3:42 pm

مشكور على الشرح المفصل
avatar
rabea
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 86



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف قناص السلطنة في الجمعة مارس 15, 2013 8:26 am

درس جميل جدا اتمنى الاستفادة من الجميع
avatar
قناص السلطنة
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 15



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف barudi67 في الإثنين مايو 20, 2013 1:20 am

مشكلة بسيطة و ما يبي السهم يذهب الى اليمين


avatar
barudi67
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 19



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: درس تعليم كيفية صناعة لعبة Moorhuhn Remake باستخدام الجيم ميكر

مُساهمة من طرف abdo في الإثنين مايو 20, 2013 7:27 pm

راجع الدرس مرة اخري فأنا طبقت الدرس وكان صحيح 100%
avatar
abdo
 
 

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 756
الأوسمة :

وسام الدرس الحصري


وسام المساعدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى